فن

5 صور لبطلات مسلسل Vikings: Valhalla في اليوم العالمي للمرأه

طرحت شبكة نيتفلكس 5 صور لـ بطلات مسلسلها الجديد Vikings: Valhalla، يأتي هذا بالتزامن مع الاحتفال باليوم العالمى للمرأة اليوم، ومنهم بطلة العمل الممثلة فريدا جوستافسون، التي كشفت من قبل أنها نسيت ذات مرة خلع زيها بعد الانتهاء من تصوير أحد مشاهد المسلسل، واتجهت مباشرة إلى أحد محلات البقالة “Supermarket”، وهى ترتدى أزياء التصوير، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع “nme”.

حيث صرحت جوستافسون قائلة:”لقد أحببت لعب الدور بشكل كبير، بالرغم من مواجهتى بعض الصعوبات، خاصة في المرة الأولى التي اضطررت فيها إلى تغطية وجهي بالدماء، وكانت هذه اللحظات من أبشع الأوقات في التصوير”.

وأضافت جوستافسون قائلة ” وبسبب تركيزى المستمر في التصوير ذهبث إلى متجر بقالة صغير في بلدة جريستون الساحلية بأيرلندا، حيث كنا نقوم بتصوير المسلسل، وكان وجهي مغطى بالدماء، واعتقد أن ما حدث سبب صدمة كبيرة لكل المتواجدين، ألا أنه تفهموا أننى نسيت إزالة الدماء من على وجهى، وخلع ملابس التصوير”.

جدير بالذكر أن مسلسل Vikings: Valhalla يدور حول مغامرات أشهر الفايكنج الذين عاشوا على الإطلاق: Leif Erikson و Freydis و Harald Harada والملك النورماندي William the Conqueror، الذى يعدون أيضا من سلالة الفايكنج، حيث يشقون هؤلاء الرجال والنساء مسارات جديدة وهم يقاتلون من أجل البقاء في أوروبا دائمة التغير والتطور، ويعد هذا الفصل التالي من أسطورة الفايكنج.

يذكر أن يقوم ببطولة مسلسل Vikings: Valhalla كل من لورا برلين، سام كورليت، برادلي فريغارد، فريدا جوستافسون، كارولين هندرسون، يوهانس هوكور يوهانسون، بوليانا ماكنتوش، ديفيد أوكس، جوليان سيجر.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *