صناعه

كيروش يستدعي 9 لاعبين محترفين لمواجهة السنغال

استدعى مدرب منتخب مصر لكرة القدم، البرتغالي كارلوس كيروش،أمس الأربعاء، 9 من المحترفين يترأسهم النجم العالمي محمد صلاح المحترف بنادي ليفر بول ، لقائمة الفراعنة، استعدادا لمباراتي السنغال، ضمن الدور الحاسم من التصفيات الإفريقية المؤهلة لمونديال قطر 2022.

في هذا السياق تستقبل مصر السنغال في 25 مارس الجاري بالقاهرة، قبل أن تحل عليها في دكار بعد 4 ايام، ليتأهل الفائز بمجموع المباراتين إلى كأس العالم.

ووفي إطار هذا نشر الاتحاد المصري لكرة القدم، أسماء اللاعبين المحترفين تمهيدا لانضمامهم لمعسكر منتخب مصر المقبل في 20 مارس الجاري، استعدادا لمواجهة “أسود التيرانغا”، الذين هزموا الفراعنة في نهائي كأس أمم إفريقيا في الكاميرون مطلع العام الحالي.
جدير بالذكر أن تضم القائمة محمد صلاح (ليفربول الإنجليزي)، محمد النني (أرسنال الإنجليزي)، عمر مرموش (شتوتغارت الألماني)، محمود حسن “تريزيغيه” (باشاك شهير التركي)، مصطفى محمد (غلطة سراي التركي)، مصطفى فتحي (التعاون السعودي)، أحمد حسن “كوكا” (قونيا سبور التركي)، أحمد ياسر ريان (ألتاي سبور التركي)، وكريم حافظ (مالاتيا سبور التركي).

هذا وسيتم الإعلان عن قائمة اللاعبين المحليين المشاركين في 18 مارس الجاري، على أن يتم تصفية القائمة النهائية إلى 24 لاعبا، قبل خوض المباراتين.

يذكر أن كانت مصر، المشاركة 3 مرات في تاريخها بكأس العالم (1934 و1990 و2018)، قد خسرت أمام السنغال في نهائي كأس الأمم الإفريقية بركلات الترجيح 2-4، بعد انتهاء الوقتين الأصلي والإضافي بالتعادل السلبي بدون أهداف .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *