رياضة

غياب حسام حسن عن مران الاتحاد السكندري لليوم الرابع

يواصل كابتن حسام حسن المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادى الاتحاد السكندرى الغياب عن مران فريقه لليوم الرابع على التوالى بعد عودة اللاعبين للتدريبات بعد انتهاء فترة الراحة التي حصلوا عليها في الفترة الأخيرة.

في سياق متصل يعود حسام حسن لقيادة مران زعيم الثغر بعد غد الثلاثاء لقيادة استعدادًا لمواجهة سيراميكا ببطولة كأس مصر بعد أن تسبب ظروف الطيران في تأخر عودته من الخارج.

يذكر أنه قاد طارق سليمان المدرب العام مران زعيم الثغر وقام بتحفيظ اللاعبين على بعض الجمل الفنية والخططية استعدادا لمواجهة سيراميكا في دور الـ32 من بطولة كأس مصر المقرر لها 12 مارس الجاري على ستاد المقاولون العرب.

وفي سياق متصل وجه إبراهيم حسن مدير الكرة بالفريق الأول لكرة القدم بنادى الاتحاد السكندرى رسالة مؤكدا إنهم يواجهوا سوء حظ غريب في المباريات موجها رسالة لهم بضرورة تحدى الصعاب والعودة إلى الانتصارات وتحسين النتائج حتى يعود زعيم الثغر لمركزه الطبيعى بجدول ترتيب الدورى.

وأشار حسام حسن إن الاتحاد السكندرى يمتلك مجموعة من اللاعبين أصحاب الخبرات العالية القادرين بالعبور بسفينة زعيم الثغر إلى بر الأمان.

من جانب أخر حسم التعادل الإيجابى مواجهة الاتحاد السكندرى مع طلائع الجيش بهدف لمثله، في المباراة التي أقيمت بينها على استاد برج العرب في الإسكندرية، فى الجولة الحادية عشرة من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز هذا الموسم.

جدير بالذكر أنه يحتل الاتحاد المركز التاسع في جدول الترتيب برصيد 14 نقطة، جمعها من 11 مباراة، حيث فاز في 3 مباريات وخسر مثلهم، بينما تعادل في 5 مباريات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *