غير مصنف

شقق للبيع في مدينتي

مدينتي .. مدينة عالمية في مصر
كان هدف مجموعة طلعت مصطفى من إنشاء هذه المدينة السكنية هو بناء مدينة عمرانية بمواصفات عالمية متطورة بحيث تشبه بل تسبق المدن المماثلة في العالم، لتحقق الشعار “مدينة عالمية على أرض مصرية“.

وقد خصصت لها مجموتعة طلعت مصطفى مساحة ضخمة تصل حتى 8 آلاف فدان أغلبها مقسم بين حدائق ومساحات خضراء، وقد اشترك في تصميم هذه المدينة ثلاثة من كبرى الشركات العالمية وهي:
HHCP
SWA
SASAKI

وتعد المدينة امتدادًا للقاهرة الجديدة وقد صممت لتستوعب حوالي 600 ألف نسمة في 120 ألف وحدة سكنية بالإضافة إلى أن المدينة ترتفع حوالي 270 مترًا عن مستوى سطح البحر؛ ما يضمن اعتدال درجة حرارة الجو طوال العام.

أين تقع مدينتي؟
تقع في شرق القاهرة على طريق القاهرة – السويس، ولا تبعد سوى دقائق من مدينة الشروق وهليوبوليس الجديدة وبالقرب من الطريق الدائري الإقليمي والعاصمة الإدارية الجديدة، تتميز بموقعها وتخطيطها الممتاز وسهولة الوصول إليها من خلال الطرق الرئيسية والاتوبيسات الخاصة بالمدينة.

ويمكنك الوصول لقلب القاهرة خلال نصف ساعة على الأكثر .
من هو المطور العقاري لمدينتي؟
المدينة هي واحدة من أهم مشروعات مجموعة طلعت مصطفى والتي تعتبر من أقدم وأنجح شركات التطوير العقاري في مصر والوطن العربي حيث نجحت في إثبات ذاتها بمشاريع مميزة ومجتمعات عمرانية أساسية على مدار 40 عامًا. تتنوع مشاريعها في الطرز والمساحات لتلبي احتياجات جميع المستويات والطبقات المتوسطة وفوق المتوسطة وتوفر مستوى معيشة مميز.

مازالت المجموعة نعمل على تأسيس مشاريع متميزة حيث أنها تمتلك مخزون كبير من الأراضي ذات المواقع المميزة.

ومجموعة هشام طلعت مصطفى لها باع طويل في التطوير العقاري والبناء يمتد لنحو 50 عامًا نفذت فيه مشروعات على مساحات تعدت 53 مليون متر مربع، وباعت نحو 90 ألف وحدة عقارية ما بين سكنية وتجارية وإدارية وغيرها.

مشروعات سكنية لمجموعة طلعت مصطفى
كمبوند سيليا بالعاصمة الإدارية.
مدينة الرحاب.
مشروع الربوة بالشيخ زايد.
مشروع بريفادو داخل مدينتي.
منتجع فورسيزونز شرم الشيخ.
منتجع فورسيزونز جراند بلازا بالإسكندرية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.