ترفيهي

شاي حليب اللفندر علاج رائع لجميع امراض الرأس والدماغ

إذا كنت من عشاق الشاي الذين يحبون تجربته بكل نكهاته وأنواعه، هل تعلم بوجود شاي حليب اللافندر؟ وفقًا لموقع “timesofindia” يعد هذا الشاي هو الأكثر منفعة وفوائد، والذي يعتبره الكثيرون أحلى شاى في العالم، لذا يستعرض هذا التقرير ما تحتاج لمعرفته حول فنجان من شاي حليب اللافندر الخالي من الكافيين.
شاي حليب اللافندر يتم صنعه عن طريق تخمير الحليب مع بعض بتلات زهرة اللافندر المجففة، ويمكن لمزيج الشاي العطري والمهدئ هذا أن يعزز حواسك على الفور ويشفي جسمك من الداخل، وهذا هو السبب في أن ذكر شاي اللافندر يمكن العثور عليه في كتب التاريخ حيث قال أبقراط إن “اللافندر يدفئ الدماغ المتعبة من السنوات الماضية”.

بصرف النظر عن ذلك، وصف الطبيب الإنجليزي الشهير جون باركنسون هذا النبات بأنه “علاج رائع لجميع أمراض الرأس والدماغ.” ومن المثير للاهتمام، بالنسبة لمحبي الشاي، فإن شاي حليب اللافندر هذا ليس مجرد شاي، بل هو تجربة تتميز برائحة الأزهار الحساسة والمهدئة جنبًا إلى جنب مع مزيج الحليب الغني بالبروتين وحلاوة العسل. هذا هو السبب في أن شاي اللافندر هو الشاي الأكثر صحة الذي
بصرف النظر عن ذلك، وصف الطبيب الإنجليزي الشهير جون باركنسون هذا النبات بأنه “علاج رائع لجميع أمراض الرأس والدماغ.” ومن المثير للاهتمام، بالنسبة لمحبي الشاي، فإن شاي حليب اللافندر هذا ليس مجرد شاي، بل هو تجربة تتميز برائحة الأزهار الحساسة والمهدئة جنبًا إلى جنب مع مزيج الحليب الغني بالبروتين وحلاوة العسل. هذا هو السبب في أن شاي اللافندر هو الشاي الأكثر صحة الذي يمكن صنعه في .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *