رياضة

جوسفالدو فيريرا ولاعبي الزمالك معا نستطيع

عقد البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، أول جلسة مع اللاعبين قبل انطلاق تدريب اليوم باستاد القاهرة الدولي استعدادا لمباراة الوداد المغربي المقبلة في دوري أبطال إفريقيا.

وفي سياق متصل طالب المدير الفني من اللاعبين ضرورة التركيز في الفترة الحالية استعدادا للمباراة المرتقبة أمام بطل المغرب، وأكد على ثقته في قدرات لاعبي الزمالك على تخطي عقبة الوداد وتحقيق الفوز، قائلا لهم معا نستطيع وشرح فيريرا برنامج تدريب اليوم للاعبين.

هذا وقد خاض لاعبو الفريق فقرة تدريبات بدنية خاصة تحت إشراف أندريه فيليب سوزا مدرب الأحمال، وبعدها قام الجهاز الفني بتقسيم اللاعبين لمجموعتين لخوض تدريبات خفيفة بالكرة قبل بدء التدريبات الفنية والخططية، استعدادا لمباراة بطل المغرب المرتقبة.

وقد يلتقي الزمالك مع الوداد يوم الجمعة القادم باستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة الرابعة لمباريات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

وفي جانب آخر يدير اللقاء طاقم تحكيم من بوروندي يضم كل من : باسيفيك نيمانا حكما للساحة، وإيميري نيونجابو مساعد أول، وباسكال نديمنزيجو مساعد ثاني، و جورجيه جاتوجاتو حكما رابعا.

ويقوم جمال سالم بمراقبة من ليبيا، والمنسق العام أمين محمد ديجاما من چيبوتي، والمنسق الأمني هشام محمد أحمد من السودان، والمنسق الإعلامي محمد ثابت من مصر، ومنسق كوڤيد 19 هاني الشهيدي من مصر .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.