فن

الفنان الكبير محمد صبحي يحذر جمهوره من صفحه مزيفه عالفيس بوك

حذر الفنان الكبير محمد صبحى متابعيه على موقع التواصل الاجتماعى “فيس بوك” من حساب مزيف ينتحل شخصيته، ويتحدث مع المتابعين ، مطالبا جمهوره ومتابعيه بالإبلاغ عنه حتى يتم إغلاقه.

وفي هذا السياق كتبت الصفحة الرسمية للفنان القدير محمد صبحى، على موقع التواصل الاجتماعى “فيس بوك”: “رجاء هذا الحساب ينتحل شخصيتي أرجو عمل بلاغ “report” كي يتم إغلاقه، وبطلب منكم عدم التعامل سوى مع صفحتي الرسمية الي بكتب من خلالها البوست ده الموثقة بالعلامة الزرقاء”.
جدير بالذكر أن آخر أعمال الفنان محمد صبحى مسرحية “نجوم الظهر” وهى من تأليفه بمشاركة الكاتب أيمن فتيحة وديكور محمد الغرباوى، وموسيقى وألحان شريف حمدان وأشعار عبد الله حسن، وملابس ماريام عدلي وبطولة وإخراج محمد صبحي ونخبة من النجوم من أجيال مختلفة وهم: سميرة عبد العزيز، عبد الرحيم حسن، ندي ماهر، ميرنا زكري، رحاب الشناط ، داليا حسن، رحاب حسين، بالإضافة لمحمد سعيد ومنة طارق وأنجيليكا وليلي فوزى ومايكل وليام ومصطفي يوسف ومحمد شوقى طنطاوى.

في الإطار نفسه قدم ال٥نان الكبير محمد صبحي مؤخرًا ثلاث مسرحيات في موسم المسرح للجميع وهي مسرحية “خيبتنا” ومسرحية “غزل البنات” ومسرحية “النحلة والدبور” التي تناول خلالهما قضايا هامه مطروحة علي الساحة بشكل كوميدي ومنها قضية المرأة والرجل في مسرحية “النحلة والدبور” آخر مسرحياته.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.